مـنـتـديـات مــــــيــــســـــــــــي شـــبــــــــح بـــــــــرشـــــلــــونــــــــة
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى الممثل الوحيد لبرشلونة

اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك
مـنـتـديـات مــــــيــــســـــــــــي شـــبــــــــح بـــــــــرشـــــلــــونــــــــة
اهلا وسهلا بك
عزيزي الزائر في منتدى الممثل الوحيد لبرشلونة

اذا كانت هذه زيارتك الاولى لنا يشرفنا انضمامك لاسرة منتدانا

وان لم تكن هذه زيارتك الاولى فوقتا ممتعا برفقتنا

ولا تنسى المنتدى يحتاج الى تفعيل الاشتراك من ايميلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى في شدة الروعة والجمال يشمل النكت والالعاب والمسلسلات والاغاني والفيديوات و جميع انواع اخبار الرياضة وهو منتدى جد رائع يتميز بالمعاني الرائعة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة Spider-Man 3 لل psp بحجم خيالي من رفعي علىzshare
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1السبت مارس 03, 2012 11:34 am من طرف abooodx5

» شخصيات دينية من عوائل معروفه {المليباري}
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1السبت أكتوبر 29, 2011 4:39 pm من طرف ayoub Biboo

»  ♥ ♥ تـقـريــر عن النجم Mehmet Aslantug ♥ ♥
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1السبت أكتوبر 29, 2011 4:36 pm من طرف ayoub Biboo

» أغاني mp3 > عادل ذياب
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1الإثنين مايو 23, 2011 3:43 am من طرف abdallh1989

»  قصة حب واقعية بالصور ههههههههههههه
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1الجمعة مايو 20, 2011 2:09 am من طرف ayoub Biboo

» |تحميل أغنية غريبة الناس mp3|
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1الأحد مايو 15, 2011 5:42 am من طرف ayoub Biboo

» واحد يهدر مع طفلة فالتيليفون هههههههه
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1السبت أبريل 23, 2011 3:12 pm من طرف ayoub Biboo

» نكت عن ريال مدريد
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1الخميس أبريل 21, 2011 3:31 pm من طرف ayoub Biboo

» تعريف كلمة ** منتدى **
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1الأربعاء أبريل 06, 2011 8:34 am من طرف ayoub Biboo

مكتبة الصور
 نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Empty
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة

كاتب الموضوعرسالة
ayoub Biboo
Admin
ayoub Biboo

المساهمات : 993

نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Empty
مُساهمةموضوع: نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة    نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة Icon_minitime1السبت نوفمبر 13, 2010 1:24 am

السلام عليكم الاخوان

هانا جيت لاتكولو ماجيت لاباس عليكم المهم مرة خرا كنطل عليكم بشغب الطفولة

واحد النهار اسيادنا وباقي عاقل نهار الاربعاء غيتغاديت وانا نخرج مشيت لجيهة المدرسة تلاكيت مع واحد جوج هبال كيقراو معايا المهم كالسين ولي فيه شي مايخطاه طنطلو على اللي قارين من الباب ونهربو المهم فينا القباحة ولينا كنهزو الحجر وندربو النافدة ديال القسم والمصيبة القسم اللي ضربت انا ما يخرج منو الا الاستاد اللي كيقريني فالرابع وسميتو الباز ههههه المهم انا غي ضربت وانا نعيط جبد هو مع خرج تلاكا مع واحد خينا كاليه فلان ليضرب وانا معروف تم كي السما ....

انا مانكددب شداتني الخلعة كلت هاد خينا غي ندخل عندو وايبدا مني انا الاول اوا تنهدرو وهو اكول ليا صاحبي وايلي راه 4ايام ديال العطلة تايدوخ الباز 4دوخات وبيتيه اتفكرك اان سمعت العطلة ونا نفرحح كلتت صافي زهقت منها .....

الغد ليه مشيت كالس حدا الوليد الله ارحمو وارحم جميع المسلمين فالمحل يالاه عطاني كاس ديال اتاي كنشرب فيه ها الاستاد الباز ههه واسميا هادي دايز غي شافني وهو اوق وتايشووف فيا وكاليا ماحشمتيش انا غي شتو ورشك ليا اتاي فقرجوتي كاليه الوليد ياك لاباس السي الباز اوا تانا حيت مسخوط كاليه الوليد هاك واحد الكاس ديال اتاي وهيا هاديك تيكمكم فداك الكاس غي تاعاود للوليد لافير كاملة وباش مردني تاكمل وكاليه للوليد اربي لاضربو نتا شريتي ليا قتلة ديال العصا عاد كاتكوليه لاضربو

هيا هاديك كاليا الوليد دخل للماكازة انا غي سمعت المكازة عرفت القضية حامضة واصلا حماط بداك الكاس ديال اتاي اوا دخلت وتنتسنا مكتوبي هههههه جا الوليد كاليا صافي هادشي ليتتعلم ضرب الناس بالحجر وهي تشمخ عليا بالعصا توليد تانطيح ومانكد نوض......

باش كملات ملي مشينا للدار لكيت شكاية خرة مقدمة ضدي من ولد الجيران وبصح ما هوت داك الصباح لعند الوليد تا فركعت ليه الكرة ميكازا وهيا تبدا نعمت الله عليا عوتاني

داك النهار خرج ليا كامل بروصيات

اوا الله الاحمو والاحم جميع موتؤ المسلمين

وكيف ديما غادا الايام

اخوكم ايوب
http://superbiboo.ahlamontada.com

نهار دربت قسم الباز بالحجر هههه خاص بالمغاربة
صفحة 1 من اصل 1